و.مقر

ش.تبسبست

ن.بوغفالة

المنظر الجميل

ش.ب.ايليزي

إ.عين البيضاء

ش.قصر ورقلة

أ.ورقلة

ا. الهمايسة

ن.ر.ه.تقنتورين

أ.سوف

مستقبل شباب المخادمة

ش.جامعة

إالنخلة
اجتماع تنسيقي
نشر يوم: 2017/04/11 على الساعة 17:03

     في يوم الثلاثاء 11 أفريل 2017 بمقر الرابطة انعقدت جلسة عمل وتنسيق تحت رئاسة السيد علي باعمر بحضور السادة بهلول عمار و غوتي محمد ممثلي عضوا المكتب الفدرالي أعضاء لجنة التنسيق ما بين الرابطات بحضور مكتب الرابطة الجهوية موسع لرؤساء الرابطات الولائية  .

بعد افتتاح الجلسة بالترحيب المعتاد بضيوف الرابطة الجهوية وبعد التهاني المقدمة من المكتب الفدرالي الجديد تحت إشراف السيد زطشي خير الدين رئيس الاتحاد .

         وبعد الكلمة الافتتاحية التي ألقاها السيد بهلول عمار من خلالها تطرق إلى العامل الجاد والمثمر التي تقوم به الرابطة بكل فروعها ، ونظرا لأهمية اللقاء قدمت عروض من خلال الموقع تبرز كل نشاطات قطاع الرابطة الجهوية من طرف المكلف بالموقع الالكتروني السيد عقبة نملي وكل مسؤولي الأقسام المتمثلة في ( الإدارة والمالية ، التنظيم والمنافسات ، التحكيم ، إحصائيات الإجازات و نشاطات المديرية الفنية الخاصة بتكوين المدربين ).

بعد هذا فتح نقاش تقدم من خلاله رؤساء الرابطات الولائية حول نشاطها ، تم من خلالها تقديم مجموعة من الاقتراحات تتعلق :

-         المقرات

-         الهيكل التنظيمي

-         الإمكانيات المادية

-         القانون الداخلي

-         توفير إطارات للرابطات

وبعد النقاش المسؤول أكد عضوا المكتب الفدرالي على شكرهما و تشجيعهما لكل ما تقوم به الرابطة الجهوية ، وتعهدا بإيصال كل الانشغالات التي تم اقتراحها خاصة منها بناء مقر الرابطة الجهوية ، دراسة وانجاز المركز الجهوي بمنطقة حاسي بن عبد الله خاصة بأن ولاية ورقلة قد خصصت أراضي باسم الاتحادية لانجاز هذه المشاريع.

رفعت الجلسة على الساعة 14:00 في نفس اليوم

    جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2024 الرابطة الجهوية لكرة القدم - ورقلة.