و.مقر

ش.تبسبست

ن.بوغفالة

المنظر الجميل

ش.ب.ايليزي

إ.عين البيضاء

ش.قصر ورقلة

أ.ورقلة

ا. الهمايسة

ن.ر.ه.تقنتورين

أ.سوف

مستقبل شباب المخادمة

ش.جامعة

إالنخلة
كلمة رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم بورقلة بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي 2017/2018
نشر يوم: 2017/09/14 على الساعة 13:07

كلمة رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم بورقلة

بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي 2017/2018

 

ها نحن ننطلق بحول الله و قوته في تنظيم البطولة الجهوية الـثلاثين لرابطة ورقلة تحت شعار (أخوة – محبة – روح رياضية).

منذ انتهاء الموسم الفارط، باشرت الرابطة الجهوية و الرابطات الولائية في العمل من أجل تطوير و تحسين و تحضير الظروف اللازمة لإنجاح الموسم الحالي 2017/2018، و قد تمت أغلب العمليات بالتوفيق ضامنة التنسيق مع كل الجمعيات الرياضية، و بهذا سينطلق الموسم الرياضي حسب الجدولة المصادق عليها من طرف مكتب الرابطة بتاريخ: 14 سبتمبر 2017.

       إننا نؤكد على مواصلة المشوار من أجل بلوغ أهداف الجمعية العامة التي أكدت مرارا على تكوين المدربين، الحكام، مسيري الجمعيات، تهيئة الملاعب، تنظيم جمعيات الأنصار، و الاهتمام بالأصناف الدنيا التي تبقى الشغل الشاغل لمكتب الرابطة الجهوية بورقلة.

       نلاحظ و بكل أسف أن الطريق لا يزال صعبا خاصة من جهة الإمكانيات المادية التي يجب على السلطات العمومية توفيرها للنوادي من أجل تأطير و تنظيم الانشغالات الشبانية التي تزداد يوما بعد يوم خاصة بفتح الجامعات و المعاهد على مستوى منطقتنا، و العمل الجبار المقام على مستوى القاعدة الرياضية يستوجب قرارات سياسية جريئة من شأنها إعطاء النفس الحقيقي للممارسين من أجل تدعيم النخب الوطنية.

       إن العامل الأساسي لمحاربة كل الظواهر السلسة يستلزم من السلطات العمومية التقرب من الجمعيات الرياضية للاستماع لانشغالاتها و مساعدتها ماديا و معنويا من أجل القيام بمهامها على أحسن وجه.

       إننا نؤكد على العمل الجماعي الذي من شأنه إيصالنا للنتائج المرجوة، و سنبقى في الاستماع لكل الانشغالات الواردة إلينا من طرف الجمعيات الرياضية و كل الأطراف التي لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة لتطوير ممارسة كرة القدم على مستوى منطقتنا.

       نجدد مطلب كل الجمعيات الرياضية الخاص بتمويل الفرق الرياضية و مواصلة إنجاز الملاعب التي تتوفر فيها كل المرافق الضرورية للممارسة مع مطلب التغطية الإعلامية من طرف مؤسسة التلفزيون الوطني و الخاصة بكل الأنشطة الرياضية و كم هي كثيرة بمختلف مستوياتها.


                                                                            تحياتنا الرياضية

                                                                   أخوكم الرئيس: علي باعمر

    جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2024 الرابطة الجهوية لكرة القدم - ورقلة.