و.مقر

ش.تبسبست

ن.بوغفالة

المنظر الجميل

ش.ب.ايليزي

إ.عين البيضاء

ش.قصر ورقلة

أ.ورقلة

ا. الهمايسة

ن.ر.ه.تقنتورين

أ.سوف

مستقبل شباب المخادمة

ش.جامعة

إالنخلة
اللقاء الجهوي لتطوير و ترقية ممارسة كرة القدم
نشر يوم: 2017/11/14 على الساعة 21:53

 

اللقاء الجهوي لتطوير و ترقية ممارسة كرة القدم

في يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 تم إثراء اللقاء الجهوي حول تطوير و ترقية ممارسة كرة القدم بمعهد تكوين إطارات الشباب بورقلة، و المنظم من طرف الإتحاد الجزائري لكرة القدم و الرابطة الجهوية لكرة القدم ورقلة و تحت رعاية  السيد والي ولاية ورقلة و بالتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة لولاية ورقلة.

و على الساعة التاسعة و النصف تم افتتاح الجلسة من طرف السيد مدير الشباب و الرياضة لولاية ورقلة السيد: بوبكر شتحونة مرحبا بالحضور و شاكرا لهم تلبيتهم للدعوة، و تبعه السيد رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم ورقلة السيد: علي باعمر و الذي جدد ترحيبه بالحضور باسم عائلة كرة القدم الكبيرة بالجنوب الشرقي و بدوره رحب بالأمين العام لولاية ورقلة و السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية ورقلة، كما رحب ترحيبا خاصا بالإخوة أعضاء المكتب الفيدرالي متمنيا النجاح لهذا اللقاء، و أن تكون توصياته ملبيتا لطموحات الشارع الرياضي على مستوى المنطقة.

ثم أحيلت الكلمة للسيد الأمين العام لولاية ورقلة و الذي أعلن رسميا إفتتاح اللقاء، و قد تناوب الحضور في طرح انشغالاتهم و إثراء بعض الحلول المناسبة التي تسعى إلى تطوير و ترقية ممارسة كرة القدم بالمنطقة.

و قد تم جمع و كل تدخلات المشاركين من طرف ممثلي الاتحاد الجزائري لكرة القدم متعهدين بإيصالها و الدفاع عنها بمناسبة انعقاد الندوة الوطنية المزمع تنظيمها في شهر ديسمبر.

و تم رفع الجلسة و إختتام أشغال اللقاء في حدود الساعة 13:00 من طرف السيد مدير الشباب و الرياضة لولاية ورقلة السيد: بوبكر شتحونة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

    جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2024 الرابطة الجهوية لكرة القدم - ورقلة.