و.مقر

ش.تبسبست

ن.بوغفالة

المنظر الجميل

ش.ب.ايليزي

إ.عين البيضاء

ش.قصر ورقلة

أ.ورقلة

ا. الهمايسة

ن.ر.ه.تقنتورين

أ.سوف

مستقبل شباب المخادمة

ش.جامعة

إالنخلة
كلمة رئيس الرابطة
نشر يوم: 2023/11/16 على الساعة 17:19

بمناسبة انطلاق منافسات القسم الجهوي الأول والثاني للرابطة الجهوية لكرة القدم ورقلة، يطيب لي ونيابة عن جميع أعضاء مكتب وإداريي الرابطة أن أتقدم بأسمى عبارات الشكر والامتنان لجميع الفاعلين الرياضيين بمنطقة الجنوب الشرقي على كل المجهودات المبذولة خلال فترة التحضيرات للموسم الرياضي الحالي.

متمنيا قضاء موسم كروي تسوده الروح الرياضية العالية ، ومحاولة تحقيق رغبات وأهداف رياضيي المنطقة من خلال التحسين في شتى مجالات التكوين، وكذا محاربة كل أشكال العنف على مستوى جميع الملاعب.

وبهذه المناسبة أيضا يسعدني جدا رؤية المجهودات المبذولة المتمثلة في التحضيرات الجدية التي قام بها جل الحكام الجهويين التي ظهرت من خلال اجتيازهم للامتحان البدني مثمنا لهم قيامهم بالواجب مذكرا إياهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وتطبيق القوانين المعمول بها، متمنيا للبقية المثابرة والاجتهاد والتحضير لمرحلة العودة.

وفي الختام ننوه الجميع بضرورة احترام وتطبيق القاوانين المتعلقة بتسيير البطولات الهاوية بغية المضي قدما نحو ترسيم بطولة استثنائية والتميز ولا سيما مشاركة الجميع في تطوير لعبة كرة القدم بالمنطقة خاصة ما تعلق بالاهتمام بالفئات الشبانية.

كما أود أن أنوه وأشكر السلطات المدنية ، الأمنية بمختلف أسلاكها و الحماية المدنية على مساهمتهم ومرافقتهم لنا في تطوير هذه اللعبة الشعبية.

وفي الأخير نهنئ رئيس ومكتب الاتحاد الجزائري بمناسبة انتخابهم ، مع تمنياتي النجاح والتوفيق ومساعدتنا للمضي قدما في تطوير كرة القدم بالجنوب الكبير.

أخوكم الحاج علي باعمر

    جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2024 الرابطة الجهوية لكرة القدم - ورقلة.